القائمة

سياسة   نشر

حزب العدالة والتنمية ينفي استيراد جماعة الدار البيضاء لحافلات إسرائيلية

مدة القراءة: 1'
DR

نفى حزب العدالة والتنمية، عبر موقعه الإلكتروني أن يكون مجلس جماعة الدار البيضاء الذي يرأسه القيادي في الحزب عبد العزيز العماري قد استورد حافلات من إسرائيل، بغية استخدامها في النقل العام بالعاصمة الاقتصادية، ووصف الخبر بأنه "لا ينبني على أي أساس من الصحة".

ونقل لموقع ذاته عن "مصادر مطلعة بملف النقل عبر الحافلات بتراب مؤسسة التعاون بين الجماعات "البيضاء"، أنه لم ولن يتم استيراد أي حافلة "إسرائيلية" للنقل العمومي".

من جانبها نشرت إيمان صبير رئيسة مؤسسة التعاون بين الجماعات، المخول لها تدبير قطاع النقل في البيضاء، تدوينه على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك قالت فيها إنه "لا صحة لما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي حول اقتناء مؤسسة التعاون بين الجماعات البيضاء لحافلات من الكيان الصهيوني ولن يتم استيراد أي حافلة "إسرائيلية" للنقل العمومي".

وكانت وسائل إعلام إيطالية قد قالت إن سلطات مدينة روما الإيطالية رفضت الترخيص لـ70 حافلة إسرائيلية، وتم تحويلها في صفقة تبلغ قيمتها 4.6 مليون أورو إلى الدار البيضاء.

كشفت وسائل إعلام إيطالية أن حافلات مستعملة إسرائيلية ستجوب شوارع الدار البيضاء في المملكة المغربية في الأسابيع المقبلة، في اتفاقية توصلت لها مؤسسة التعاون بين الجماعات “البيضاء” المفوضة بتدبير قطاع النقل.

هام جدا :
ان إدارة موقع يابلادي تحتفظ بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً
- نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية .
كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال