القائمة

أخبار

معرض الكتاب : الشيخ الفزازي ولطيفة أحرار في حوار عنوانه "الله يهدينا"

سرق الشيخ محمد الفزازي مساء السبت الماضي الأضواء وهو يتبادل أطراف الحديث مع الفنانة المثيرة للجدل في لطيفة أحرار، أثناء تواجدهما بمعرض الكتاب بمدينة الدار البيضاء.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال الفزازي إن أحرار هي من بادرت للحديث معه طالبة أخذ صورة معه، فاستجاب لها دون تردد، رغم أنه أكد أنها استفزته بسلوكها عندما "عرّت" فخذها في إحدى المناسبات الفنية، معتبرا ذلك تحديا من أحرار ولا يُعد مجرد تصرف من فتاة متبرجة أو فتاة لا تفهم.

وأضاف الفزازي في تصريحه للصحافة أنه نصح لطيفة أحرار ودعا أمامها بأن يتوب الله عليها ويهديها، مشيرا إلى أن علامات التأثر بدت عليها قبل أن ترد عليه إنها هي بدورها تدعو له قبل أن تضيف "والله عليم بذات الصدور"، فرد عليها مازحا "وهل دعوتك مستجابة؟"، فأجابته بأنه لا يدري لمن سيستجيب الله وعلى من سيتوب وممن سيتقبل، فضحك مصدقا كلامها،وأجابها قائلا "لا أحد يعلم من منا سيختم الله له بالحسنى،ومن منا سيكون مأواه الجنة".  لتختم أحرار لقاءها مع الشيخ السلفي بالقول "الله يهدينا".

وكان الفيزازي مرفوقا بزوجته التي اقتربت من أحرار وقالت لها خلال هذه الدردشة "تبارك الله عليك ألالة لطيفة راكي كتعجبيني ،وكايعجني التمثيل ديالك".

alumeuse contre obsédé
الكاتب : hamid
التاريخ : في 22 فبراير 2012 على 23h26
la femme a Mr fizazi a demandé a latifa si elle veut épouser son mari,
latifa a dit :ok s il se rase la barbe
fizazi ne veut pas se raser
la femme à fizazi dit non ,je n aime plus ton art
encore une histoire d amour rateé