القائمة

مختصرات

الشاب فوضيل جزائري، فرنسي و أخيرا مغربي

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقد فاجأ هذا الخبر عدد من متتبعي و معجبي الشاب فوضيل في وقت سابق من هذا الاسبوع، وكان رد فعل العديد من المستخدمين على شبكة الإنترنت وعبر وسائل الإعلام الاجتماعية متباينا وتناقلوا هذا الخبر تحت عنوان : المغني فوضيل يحصل على الجنسية المغربية !

و كان قد حصل أمير الراب الجزائري الأصل والفرنسي الجنسية فوضيل على الجنسية المغربية. وأفادت مجلة "تيل كيل" في عددها الأخير إن فوضيل حصل على جنسية "خاصة"، إذ منحه الملك محمد السادس جنسية عبر ظهير ملكي.

و للتذكير فقط فجنسية فوضيل جاءت بعد أن منح الملك قبل أيام فيلا للشاب خالد بالسعيدية.

الشاب فوضيل.....
الكاتب : elmourabet
التاريخ : في 21 فبراير 2012 على 16h31
نهنئ الشاب فوضيل بمناسبة حصوله على الجنسية المغربيـة التي منحها له الملك محمد السادس عبر ظهير ملكـي , اما أنا فمتى سيجع لي جواز السفر المغربي, لقد فقدته في المرحلة التي كنت اعيشها في المنفى, وقد ضعت الجواز في بداية الثمانينات, رفض طلبي من قبل القنصلية المغربية في هولندة ثلاث مرات, تصرفات متناقضة مع الظير الملكي الصادر في 1995 المتعلق بالعفو على جميع السياسيين خارج المغرب أو داخل سجون المملكة. سؤالي إلى السيد رئيس مجلس الوزاء ووزرائه الخارجية الداخلية و العدل هـو: متى سيصدر ظهير ملكي آخر يقتضي بموجبه منحي إرجاع الجواز المغربي مع العلم أن آبائي و أجدادي وأجداد أجدادي .... الى ما قبل دخول العرب إلى المغرب الاقصى من مواليد المغرب . عبر قنوات خاصة أخبرت ـ ليست بقنوات شهود عيان الجزيرة و أخواتها المنعولة ـ أن السلطات المغربية ـ شمال المغرب ـ قد مسحو و شطبو إسمي من لائحة مواليد المملكة المغربية , ينكرون طارة أنني ولدت في المغرب ويقولون طارة أخرى إنني قد توفيت و دفنت خارج المملكة . لهذا وذاك أقول : إنني ولدت في شمال المغربية و إنني مازلت حيا . الـمـنـاضـل المرابــط.
vive le maroc
الكاتب : marocain
التاريخ : في 20 فبراير 2012 على 17h24
cheb khaled recois une villa et les marocains vivent dans des bidanvilles !!!!!!!!!!!!!!!!! vive le roi des pauvres