القائمة

أخبار

عرب آيدول : دنيا باطما تحرق المراحل وتغني في مهرجان موازين

اختارت جمعية "مغرب الثقافات" المنظمة لمهرجان "موازين..إيقاعات العالم"، المغربية دنيا باطما، نجمة برنامج "عرب آيدول"، لإحياء حفل فني ضمن فعاليات الدورة 11 لهذه التظاهرة، بمنصة سلا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ولم يأت اختيار المنظمين لدنيا اعتباطا، بل هو قرار فرضه تألق المشتركة المغربية في البرنامج المذكور، الذي أكد معجبوها أنه رد اعتبار لهذه الموهبة الحقيقية، بعد أن ظلمت بخروجها المبكر من "استوديو دوزيم".

وتواصل دنيا باطما المنافسة على اللقب، بعد عبورها إلى الأسبوع المقبل، خلال سهرة أول أمس السبت، التي عرضت على شاشة "إم بي سي 1".

وأذهلت دنيا كعادتها الجمهور ولجنة التحكيم خلال السهرة الأسبوعية، التي أثنت على أدائها الجيد، إذ أكدت أحلام أنه لا يمكن لدنيا إلا أن تمتلك صوتا قويا، وهي التي تنتمي إلى أسرة فنية كبيرة أنجبت أحسن الأصوات، قائلة إن "ابن الوز عوام".

ولم يختلف رأي باقي أعضاء اللجنة عن رأي أحلام، إذ بعد أن ألهبت دنيا الجمهور بأغنية "حبينا واتحبينا" لميادة الحناوي، خاطبها المنتج الفني حسن الشافعي قائلا "تذهليننا في كل مرة تغنين فيها"، في حين عبر راغب علامة عن إعجابه الشديد بصوتها وأدائها الذي ينم عن احترافية عالية.

دنبا باطما خلال مسابقة عرب آيدول

Dounia Self Made Woman
الكاتب : Abdou37139
التاريخ : في 05 غشت 2012 على 03h23
Dounia Batma est l'exemple meme de la volonté et du force du caractere.
C'est une battante.Elle est tt simplement merveilleuse! Et represente la fierté de sa famille et de ses compatriotes
Bravo Dounia
conseil
الكاتب : فدوى6
التاريخ : في 14 يونيو 2012 على 21h24
ما أحوجنا لشباب و شابات لاعمار الارض و رفع راية الاسلام.يا اخوتي ما الدنيا الا معبر لا يلبث الانسان يغادره عند ساعة الموت.فماذا أعددتم لتلك الساعة؟ لا شباب يدوم و لا صحة و لا مال يؤخذ للقبر.الغناء مستنقع موحل لا يجلب سوى الشقاء .و ما السعادة الا في الاقبال على الله و الحياة وفق منهجه يا اخوتي.أعانكم الله
دنيا عرب ايدول
الكاتب : دنيا بطما
التاريخ : في 04 أبريل 2012 على 16h47
دنيا عرب ايدول وعرب ايدول دنيا ولا غير
donia batma
الكاتب : نادية
التاريخ : في 20 مارس 2012 على 21h58
دنيا انت اراب ايدل. انت فنانة مغربية و عربية بكل المقاييس. لقد ظلمت في استوديو دوزيم. ولكن الان انت الاقوى والاحسن انت رائعة رائعة.عا ش المغرب . المغرب كله معك الله يعطيك العز.ابنت بلادي
donia batma
الكاتب : soumia
التاريخ : في 03 مارس 2012 على 21h27
dounia batma hiya arab idol we hiya sout li jil jedid we sot li mab9inche le9na sout 3mela9e bikol m3na