القائمة

أخبار

الشاب خالد : الملك محمد السادس من أهم المعجبين بي ومن أهم أصدقائي

قال مطرب الراي الجزائري الشاب خالد إن الملك محمد السادس من أهم المعجبين به ومن أهم أصدقائه، منذ أن كان أميرًا، لأنه من أبناء جيله، مؤكدًا أنه لم يدر ظهره له عندما أصبح الرجل الأول في المغرب وهذا ما أثر فيه كثيرًا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأشار المطرب الجزائري في تعليقه على الضجة التي أُثيرت حول منحه (فيلا ملكية) في المغرب، على اعتبارها هديةً من الملك، بأن "محمد السادس صديقٌ قديمٌ لي، ولم يدر ظهره لي عندما أصبح عاهلا للمغرب".

وأوضح الشاب خالد في حوار لـمجلة "تل كيل" "كان الحظ معي عندما التقيت محمد السادس وهو أمير، وعندما أصبح عاهلًا للمغرب لم يتغير في علاقته معي، وهذا ما أثر في كثيرًا، وقد أبقينا على علاقة الصداقة كما كانت في السابق".

وتابع الشاب خالد الملقب بملك الراي "إن ملك المغرب من أبناء جيلي وهو يفكر ككل الشباب، ويدعوني إلى قصره الملكي في كل مرة أكون فيها بالمغرب".

وحسب تقارير نشرت بالمغرب فان الملك محمد السادس أهدى الشاب خالد (فيلا) في مدينة السعيدية شمال المغرب، تقديرًا له وإعجابه بأغاني الراي، كما سبق للملك أن كشف عن ولعه بأغنية الراي وتفضيلها في إحدى الحوارات الصحافية التي أدلى بها. وقال موقع لكم الالكتروني ان الملك محمد السادس اختار أن تكون هديته للشاب خالد قريبةً من الحدود الجزائرية المطلة على البحر الأبيض المتوسط، حيث وُصفت بأنها "فيلا ملكية" في مدينة السعيدية السياحية شمال المغرب والعقار ملكية خاصة للملك محمد السادس.

خالد...
الكاتب : elmourabet
التاريخ : في 03 مارس 2012 على 22h43
السي خالد قلهم ارجعو لي البسبور اديالي, ولا إقُلُلي علاش مابغوش ارجعوه لِيَّ, واش خيفين نهرب؟
الشاب خالد..
الكاتب : elmourabet
التاريخ : في 03 مارس 2012 على 22h38
..ابصحتك أخوي, مَحَسْدَكْشِ,غير البسبور, خسهم ارجعه لي.