القائمة

مختصرات

مليلية: اعتقال ثلاثة أشخاص بينهم مغربي بتهمة خرق الحجر الصحي والاعتداء على شرطي

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ألقت الشرطة الوطنية الاسبانية هذا الاسبوع القبض على ثلاثة أشخاص، تونسيين ومغربي في مليلية، بسبب خرقهم الحجر الصحي وخروجهم للشارع لبيع علب السجائر بطريقة غير قانونية، وأيضا مقاومتهم لعناصر الامن ما تسبب في إصابة شرطي.

وقال المتحدث باسم القيادة العليا للشرطة حسب ما أوردته وكالة الانباء الاسبانية "أوروبا بريس" إن أحداث الواقعة تعود ليوم الاثنين الماضي حوالي الساعة الثامنة مساء، بعدما لمحت الشرطة تجول الشبان الثلاثة في الشوارع، فيما كان أحدهم يحمل حقيبة سوداء على ظهره، بداخلها علب السجائر.

وأضاف المصدر نفسه، أنه بمجرد أن اكتشفوا وجود الشرطة، لاذوا بالفرار، ليتمكن رجال الشرطة في البداية من القبض على واحد منهم، ودخل بعدها في عراك معهم، ما تسبب في كدمات طفيفة لدى أحد رجال الامن، فيما تم القبض على الشخصين الآخرين، في اليوم التالي، واللذان حاولا بدورهما مقاومة رجال الشرطة، كما رفضا الادلاء ببطائق هويتهم.

وعثر رجال الأمن على 130 علبة من التبغ في حقيبة الظهر التي كان يحملها أحدهم، والتي من المرجح أنهم كانوا يخططون لبيعها، حسب المصدر نفسه.

ويتعلق الامر بشاب مغربي يبلغ من العمر 30 عاما، وتونسيين واحد في 23 من عمره وآخر 26 عاما، ووجهت لهم تهم تعلق بـ "خرق الحجر الصحي ومقاومة وإصابة رجل شرطة"، وتم تقديمهم أمام العدالة يومي الثلاثاء والأربعاء.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال