القائمة

فن و ثقافة نشر

دنيا باطما تقترب من حصد اللقب

تمكنت الفنانة المغربية الواعدة دنيا باطما من إقناع آلاف المشاهدين بالتصويت لصالحها، ضمن برنامج  "arab idol " الذي تبته قناة mbc.

مدة القراءة: 2'
دنيا باطما تقترب من حصد اللقب
دنيا باطما تقترب من حصد اللقب
دنيا باطما تقترب من حصد اللقب
دنيا باطما تقترب من حصد اللقب

ففي الحلقة التي بثت يوم السبت 17 مارس أبهرت المغربية المشاهدين  و كذا لجنة التحكيم  المؤلفة من الفنان راغب علامة والفنانة أحلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي بصوتها العذب، وكانت قد حلت المغنية اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم  ضيفة على حلقة إعلان النتائج ، نانسي قدّمت ثلاث أغنيات خاصة :"ايه أخبار نفسيتو" و"شيخ الشباب" و"اتأخرت شوي" كما أشادت بمستوى المتسابقين وقالت أنهم نجوم بالفعل، ومن جانبهم حيا المتسابقون الفنانة اللبنانية بأداء كل واحد منهم لمقطع من أحد أغنياتها.

حلقة يوم السبت قلصت عدد المشاركين إلى اثنان بعد خروج الأردني يوسف عرفات الذي حصد أقل نسبة من الأصوات، دنيا باطما ستتبارى في الحلقة النهائية مع المغنية المصرية الصاعدة كارمن سليمان، من أجل الحصول على اللقب.

وكانت الفنانة المغربية قد أدت أغنية تشكرات للفنانة الجزائرية وردة، بالإضافة إلى أدائها لأغنية ست الحبايب رفقة المتبارين الآخرين ، كعربون محبة لأمهات العالم في عيدهن الذي يصادف 21 مارس من كل سنة.

إدارة القناة وعدت الفائز بعدة مفاجآت ، وأول مفاجأة من المفاجآت المعلن عنها، هي أن شركة بلاتينيوم ريكوردز ستتبنى الفائز و ستنتج له ألبوما، بالإضافة إلى توقيع عقد لإدارة أعماله، و متابعة مسيرته الفنية في بداياتها، ثاني المفاجآت هي توقيع الفائز لعقد مع شركة بيبسي لينضاف إلى قائمة من أشهر نجوم العالم الدين يقدمون إعلانات تجارية للشركة، أما ثالث المفاجآت فهي الفوز بسيارة شيفروليه فخمة.

صفحة البرنامج الرسمية على الفايسبوك كانت قد دعت في وقت سابق المعجبين بدنيا باطما ألا يفوتوا الفرصة و يلتحقوا بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء من أجل مقابلتها هناك يوم الأحد على الساعة الواحدة زوالا، عندما ستتحط الرحال بالمغرب في زيارة ما قبل الحلقة النهائية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال
MahkamaGate