القائمة

مختصرات

نبيلة منيب : تدين بعض الشباب المغاربة راجع الى فقرهم (فيديو)

نشر
DR
مدة القراءة: 1'
ظهرت الأمينة العامة للحزب الإشتراكي الموحد نبيلة منيب في برنامج "تيجيني تالك" الذي يبث على قناة الأورو مغاربية تقول فيه أن الشباب المغربي الضائع يختار طريق الهداية و المسجد فقط لأنه لا يتوفر على المال الكافي الدي يمكنه من أخد صديقته إلى المقهى هدا إن كان يتوفر على صديقة.
و استغرب العديد من رواد المواقع الإجتماعية من ما قالته الأمينة العامة للإشتراكي الموحد بأنه رأي لامسؤول.

ظهرت الأمينة العامة للحزب الإشتراكي الموحد نبيلة منيب في برنامج "تيجيني تالك" الذي يبث على قناة الأورو مغاربية تقول فيه أن الشباب المغربي الضائع يختار طريق الهداية و المسجد فقط لأنه لا يتوفر على المال الكافي الدي يمكنه من أخد صديقته إلى المقهى هدا إن كان يتوفر على صديقة.و استغرب العديد من رواد المواقع الإجتماعية من ما قالته الأمينة العامة للإشتراكي الموحد واصفينه بأنه رأي لامسؤول.

ازمة قيم
الكاتب : redaA@
التاريخ : في 19 مارس 2012 على 16h21
انا لا ادافع على احد و لكن الفيديو ماخود في سياق الكلام كان عليك ان تاخده كامل ليس كويل للمصلين،

المشكل في المغرب ازمة قيم اصبح الناس اكتر نرجسية، اصبحت ترى فساد كبير دعارة اكبر مستهلكين للخمر في افريقيا المخدرات منتشرة، المساجد ممتلئة لكن المعملات سيئة، عن اي وعي تتحدث، فهده هي الحقيقة من لم يستطع شراء الخمر يلتجئ للمسجد
بدائل عن ماذا
الكاتب : lotmane
التاريخ : في 19 مارس 2012 على 16h06
بدائل عن ماذا أخي العزيز !!الشباب العربي عامة و المغربي خاصة أصبح واعيا ثقافيا ودينيا وحتى سياسيا والدليل أن الربيع العربي كان نتاج وعي ديني صرف حيث أصبحت المساجد ممتلئة عن أخرها رغم سياسة التمييع التي نهجتها الأنظمة الديكتاتورية والتي لازالت تنهجها بلادنا للأسف ولكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين . أما بالنسبة الى المسماة نبيلة منيب فهي تعكس ماال إليه اليسار في المغرب بعيد كل البعد عن الجماهير الشعبية وتصريحات بعض قيادييه أصبحت كنهيق الحمير لا تسمن ولاتغني من جوع.
للاسف هده هي الحقيقة
الكاتب : redaA@
التاريخ : في 19 مارس 2012 على 15h50
الشباب المغربي في هده الأونة أصبح تائه، إما ميوعة أو تشدد ديني هدا ناتج بطبيعة الحال عن غياب البدائل بحيت لا توجد لدينا دور ثقافة أو مكتبات.