القائمة

أخبار

غيريتس غير مرحب به في الملاعب المغربية

صافرات الاستهجان باتت العنوان الأبرز خلال جولات إيريك غيريتس لمتابعة مقابلات البطولة الوطنية، فيبدو أنه غير مرحب به أينما حل و ارتحل، فقبل أيام و بمجرد دخوله إلى  الملعب الشرفي بمكناس أثناء مقابلة النادي المكناسي و الرجاء البيضاوي حتى علت الصافرات، لتخبره أنه ضيف تقيل، وغير مرغوب فيه من الجماهير التي حجت إلى الميدان.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

نفس الأمر حدث لهذا الأخير بملعب سانية الرمل بتطوان خلال المقابلة التي جمعت المغرب التطواني بالنادي القنيطري، وتلت الصافرات شعارات تدعو الناخب الوطني للرحيل، غيريتس تابغ المقابلة من المنصة المخصصة للصحافيين و ليس من المنصة الشرفية كما جرت العادة، مسئولون بالمكتب المسير للمغرب التطواني أكدوا أن غيرتس من طلب ذلك حتى تكون زاوية الرؤيا أفضل و يتمكن من متابعة المقابلة في ظروف جيدة.

فبالرغم من رفض الجماهير لهذا المدرب كان في وقت سابق عالي الفاسي الفهري رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد صرح أن غيريتس لن يغادر الإدارة التقنية للأسود وسيبقى على رأس هرم قيادة المنتخب الوطني، و اعتبر أن إخفاق المنتخب في أمم إفريقيا الماضية مجرد مرحلة في طريق طويل لبناء منتخب وطني قادر على المنافسة في البطولات المقبلة.

غير أن بعض الأخبار الواردة من المملكة العربية السعودية تؤكد أن إيريك غيريتس سيعود لتدريب الهلال السعودي، و أن النادي اتفق معه على كل التفاصيل ولم يعد يفصله سوى أيام قليلة للحاق بالنادي، بالمقابل فأن الجامعة الملكية المغربية تؤكد أن هذا الخبر عار عن الصحة، و أنه كلما حدث فراغ على مستوى الإدارة التقنية لنادي الهلال إلا و كثر القيل و القال بخصوص انتقال غيريتس لتدريب الفريق السعودي.

يبدوا أن رواية الجامعة أقرب إلى الصواب فقد أوكلت قبل أيام مهمة تدريب المنتخب المغربي للمحليين لغيرتس و مساعده دومنيك كوبرلي.

الرجاء و الهزيمة الثقيلة
الكاتب : محمد الحدادي
التاريخ : في 26 مارس 2012 على 23h04
هل حقا هذا هو فريق الرجاء الذي نعرفه؟ لا أظن ذالك ولا يمكن أن يكون هذا الفريق من أصل مغربي,لأنني لا أتذكر أي فريق مغربي يتلقى مثل هذه الحصة لذى من الواجب محاسبة المسئولين عن هذه المهزلة و السلام.