القائمة

مختصرات

ميدي 1 تغلق أبواب مقر إذاعتها التاريخي ومكتب القناة بالرباط

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ذكرت عدة مواقع إخبارية، أن قناة "ميدي 1 تيفي" قررت إغلاق   مقر إذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية، ومكتب القناة بالرباط، ونقل جميع العاملين بهما إلى المقر الرئيسي بطنجة.

وأورد موقع "العمق" نقلا عن مصادره، أن الرئيس والمدير العام للقناة حسن خيار، قد أبلغ العاملين بالإذاعة والعاملين بمقر القناة بالرباط، يوم أمس الإثنين بقرار إغلاق المقرين.

وأضاف المصدر نفسه، أن العاملين بالإذاعة والقناة بمكتب الرباط والبالغ عددهم أزيد من 130 شخصا سينتقلون للعمل بالمقر الرئيسي بطنجة الذي يضم قرابة 200 عامل، ابتداء من 20 غشت المقبل.

وبحسب مراسلة لرئيس المدير العام لقناة "ميدي 1 تيفي" موجهة للعاملين بالمؤسسة نشرها موقع "زنقة 20" على موقعه، فإن الهدف من هذا القرار هو تجميع الموارد البشرية والتقنية في المقر الرئيسي للقناة بطنجة، وليس اندماجا.

وأوضح أن هذا الأمر " سيسمح بتقارب وتضافر الوظائف والخبرات بين وسيلتي الإعلام، مما سيعطي معنى للعمل ويعزز التماسك في العصر الرقمي" مشيرا إلى أنه سيتم الانتقال إلى مباني قناة ميدي 1 في المنطقة الحرة بطنجة خلال عطلة نهاية الأسبوع في 20 غشت، من أجل تغيير واضح في البث يوم الاثنين 22 غشت 2020.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال