القائمة

أخبار

شكوك في التلاعب بنتيجة " ARAB IDOL"

بعدما أسدل الستار على برنامج المسابقات الغنائي "ARAB IDOL" الذي تقدمه قناة " MBC"، شكك العديد من معجبي الفنانة الواعدة دنيا بطمة  في مصداقية إدارة البرنامج و القناة ككل بعدما فازت المتسابقة المصرية كارمن سليمان باللقب.

نشر
دنيا باطمة رفقة والدتها
مدة القراءة: 2'

ومما زاد الشكوك عند البعض هو ظهور اسم كارمن سليمان منقوشا على تذكار الفوز قبل نهاية البرنامج رغم أن باب التصويت كان مفتوحا، كما تحدثت بعض الأنباء عن بكاء دنيا بطمة في كواليس البرنامج، وربط البعض بين بكائها وحضور ممثل شركة "بيبسي"، الذي رجحت أخبار عنه تقول بأنه هدد القيمين على البرنامج  بفسخ العقد الذي يربط شركته بإدارة القناة في حال فوز المغربية، نظرا لأن منتوج شركة "بيبسي" يلقى رواجا كبيرا بمصر على عكس السوق المغربية المحتكرة تقريبا من منتجات "كوكا كولا".

كارمن سليمان سبق لها في مسيرتها ضمن البرنامج أن وصلت إلى منطقة الخطر على عكس المغربية دنيا باطما التي قطعت أشواط البرنامج بسلاسة و سهولة تامتين، كما أن عددا كبيرا من الذين أرادوا التصويت من بعض دول الخليج واجهتهم صعوبات كبيرة، خصوصا و أن دنيا سبق لها أن أدت أغان خليجية كثيرة مند انطلاق البرنامج مما يجعلها أقرب إلى قلوب الخليجيين من نظيرتها المصرية.

يذكرأن برنامج "ARAB IDOL" لم يعر اهتماما للانتقادات التي وجهت له منذ البداية بسبب سماحه بمشاركة مغنية محترفة ككارمن سليمان، وهو برنامج للمبتدئين و المواهب الصاعدة فقط.

كارمن سليمان نفسها لم تصدق فوزها باللقب لدرجة أنها ضنت أن إدارة البرنامج تمازحها، وصاحت قائلة باللهجة المصرية "انتو فعلا بتقولوا اسمي ولا بتهزروا" على حد ما جاء بموقع  " MBC"، نفس الموقع قال أن دنيا باطمة هنأت المتسابقة المصرية بكل روح رياضية.

وبعد أن حسم أمر اللقب تستعد عائلة دنيا باطمة بمعية العديد من معجبيها لاستقبالها يوم غد بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء في حدود الساعة الثامنة مساءا، كما يعتزم مجلس مدينة الدار البيضاء تنظيم حفل استقبال رسمي على شرف الفنانة المغربية الواعدة تثمينا منه لإنجازها المتمثل في الوصول إلى الدور النهائي من مسابقة برنامج "ARAB IDOL".

dounia
الكاتب : اسماء
التاريخ : في 27 مارس 2012 على 23h14
لا تحزني فانت نجمة اراب ايدول يا جممممممممممممممممممممممممممميلة احببت صراحتك
ليست مسالة جمال
الكاتب : soad
التاريخ : في 26 مارس 2012 على 22h32
تم ان باطمة ليست بهدا القبح ولا كارمن بداك الجمال .ثم الاشهار في الدول الغربية لبيبسي او كوكا يمكن ان يقوم به اسود او قبيح المهم ان يكون الشخص مشهور على سبيل المثال الاشهار الذي قام بم مايكل جاكسن او طايزن هل هولاء الاشخاص يتمتعون باي جمال ثم ان كارمن ليس بخارقة في الجمال .باختصار كل عرف السبب الحقيقي الا وهو ان شركة بيبسي ستخسر ادا راح اللقب لدنيا لان المغرب لا يستهلك هذا المشروب مثل مصر المغرب يعتمد على مشروبات اخرى كالشاي ههههههه .للمزح فقط .اعني يعتمد على كوكا و مشروبات محلية والله اعلم .على العموم نحن العرب لا نكونوا نزهاء لا في انتخابات ولا في شيء فمابالك في برنامج غناءي اتمنى ان يقاطع المغرب مثل هذه البرامج .
المنطق
الكاتب : المتشرد
التاريخ : في 26 مارس 2012 على 17h15
بعض المواقع اليوم أصبحت تتقن خلط الحابل بالنابل، ف"هو ظهور اسم كارمن سليمان منقوشا على تذكار الفوز قبل نهاية البرنامج" ليس دليل مادي، لأنه هناك تذكارين كل واحد يحمل اسم متسابقة، دنيا بطمة خسرت لجمالها و ليس لصوتها، هؤلاء المستشهرين لايهمم الصوت أكثر ما تهمهم الصورة