القائمة

مختصرات

إيطاليا: اعتقال مغربي يبلغ من العمر 23 عاما لتورطه في جريمة قتل

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

تمكنت السلطات الأمنية في بادوفا الواقعة بشمال إيطاليا، من توقيف مغربي يبلغ من العمر 23 عاماـ بتهمة قتل جارته مارسيلا بوراسو البالغ من العمر 59 عامًا.

وبحسب ما ذكره موقع  Corriere del Veneto الإيطالي، فإن الشاب المغربي كان يسكن إحدى الشقق احتلت بشكل غير قانوني منذ عام 2017، مشيرا إلى أنه خلال الأشهر الماضية ارتكب عدة سرقات، حتى في المبنى السكني الذي يسكن به.

وبعد ظهر يوم الأربعاء الماضي، تم العثور على جارته ميتة بعد أن تم الإبلاغ عن اندلاع حريق في منزلها. وانتقل رجال الإطفاء إلى عين المكان، حوالي الساعة الثالثة مساءً، ووجدوا الباب مغلقًا من الداخل وجثة الضحية في الحمام وآثار دم على الجدران.

وأَضاف المصدر نفسه، أن السلطات أجرت فحصًا أوليًا لجثة الضحية، واكتشفت أنها تعرضت للضرب على الرأس، مشيرا إلى أن "المغربي كان يعرف الضحية ولديه مفاتيح شقتها". بالإضافة إلى ذلك، "تم تحديد آثار رماد متوافق مع الحريق في شقة منزله".

وسبق أن تقدم جار المتهم بشكاية ضده، خلال الأسبوع الماضي، بعدما سرق بعض الأغراض من المرآب الخاص بالجار. ومنذ ذلك الحين والشرطة "تتنصت إلى الاتصالات التي يجريها، وتحدث عن وفاة جارته هذا الأسبوع خلال محادثة له مع شقيقه، وكشف عن تفاصيل لا يعرفها سوى المحققون " حسب المصدر ذاته.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال