القائمة

مختصرات

اعتقال مغربيين في تفكيك شبكة تنشط في تهريب الحشيش في مدريد

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

قام الحرس المدني الإسباني بتفكيك منظمة إجرامية في مدريد متخصصة في تهريب الحشيش، ما أسفر عن اعتقال خمسة أشخاص، وضبط كمية من المخدرات يبلغ وزنها 525 كيلوغرامًا، كانت داخل سيارة أثناء محاولة نقلها من مقاطعة هويلفا إلى كولمينار فيجو، حسب ما ذكره موقع "ميرا كورريدور".

وأضاف المصدر ذاته السلطات الأمنية بدأت تحقيقها بعد جمع المعلومات التي تم الحصول عليها أثناء تفكيك نقاط بيع هذه المخدرات في تريس كانتوس، وبعدها تم الكشف عن المرآب الذي تتم فيه المبيعات بكميات كبيرة، في كولمينار فيجو.

وأوضح أن السلطات كثفت بعدها جهودها لتحديد هوية موزع هذه المخدرات، والذي تبين في الأخير أنه مغربي متورط بارتكابه عدة جرائم ضد الصحة العامة، والذي يشتبه أيضا في تزعمه للشبكة الإجرامية.

وخلال التحقيق، تمكن الضباط من التحقق من أن أحد أعضاء الشبكة، وهو مسؤول عن العديد من شركات سيارات النقل، يتم استخدامها لتوزيع المخدرات.

وأدت عملية الحرس المدني إلى اعتراض ثلاث سيارات وضبط 525 كيلوغراماً من الحشيش كانت تحملها إحداها، واعتقال مواطنان مغربيان، واحد يبلغ من العمر 27 عامًا والآخر في الأربعينيات من عمره. كما تم إلقاء القبض على اثنين رومانيين تتراوح أعمارهم بين 32 و41 عامًا كانا مسؤولين عن توزيع المخدرات، بالإضافة إلى مواطن إسباني يبلغ من العمر 47 عاما.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال