القائمة

أخبار

الشماخ رفقة تاعرابت في "معسكر تدريبي للشيشة" بلندن

الشماخ مهدد بترك الأرسنال بعدما تم تداول صورة له رفقة زميله في المنتخب الوطني عادل تاعرابت وهم يدخنون "الشيشة"،بعيد  خسارة الفريق 2-1 أمام فريق هذا الأخير " كوينز بارك رينجرز" يوم السبت الماضي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

أعرب ارسين فينجر مدرب الأرسنال عن استياءه من المهاجم المغربي مروان الشماخ بعد انتشار صورة له بجوار زميله في المنتخب الوطني عادل تاعرابت وهو يدخن "الشيشة" في أحد مقاهي مدينة لندن.

وزاد من تذمر المدرب ارسين فينجر خسارة فريقه أمام فريق " كوينز بارك رينجرز" يوم السبت الماضي بهدفين لواحد ،حيث لم تمنع الشيشة عادل تاعرابت من تسجيل أول أهدافه في هذا الموسم.

جدير بالذكر أن علاقة ارسين فينجر بالمهاجم المغربي مروان الشماخ سيئة ،نظرا لعدم السماح لهذا الأخير باللعب في التشكيلة الرسمية للفريق، بالإضافة إلى وضعه في قائمة اللاعبين المعروضين للبيع،حيث أبدت العديد من الفرق اهتمامها بخدماته من بينها فريق باريس سان جيرمان.

كذلك زميله في المنتخب عادل تاعراب لم يسلم من التوبيخ حيث أن مدرب الكوينز بارك مارك هيوز غير راض هو الآخر عن تصرف نجمه عادل تاعراب حتى بعد تسجيله الهدف الاول له في هذا الموسم.

هدف تاعرابت ضد أرسنال

وقد سبق لتاعرابت أن صرح أنه قد لا يلعب في المنتخب إذا ما استمر الناخب ايريك غيريتس في تدريب الفريق الوطني.

تم تداول الصورة على مستوى واسع في العديد من المواقع الاجتماعية ،وكثرت التعاليق حول اللاعبين الرسميين في الفريق الوطني بين من ربط فشل المنتخب في الكأس القارية الماضي بعدم انضباطهما ،خصوصا عندما راجت بعض الأخبار بأن الجامعة الملكية لكرة القدم قد عوضت مقهى للشيشة في اسبانيا عن سجادة تسبب في إحراقها لاعبو الفريق الوطني عندما كانوا في معسكرهم التدريبي بماربيا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال