القائمة

مختصرات

وحيد حاليلوزيتش: منير الحدادي يريد اللعب للمنتخب المغربي وقضيته صعبة    

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش في تعليقه على إمكانية ضم اللاعب المغربي الأصل منير الحدادي لصفوف المنتخب الوطني المغربي "أعرف بأن منير يريد اللعب مع المنتخب المغربي، لذلك حاول إظهار تشبثه بوطني الأصلي في نهائي الدوري الأوروبي، من خلال الاحتفال مع بونو والنصيري".

وتابع في تصريح لموقع العربي الجديد "شخصياً لا يمكن أن أظهر أي رد فعل بخصوص موضوع اللاعب الحدادي، فقضيته صعبة ولم تحسم فيها "فيفا"، لذلك لن أضيع الكثير من الوقت في أشياء ليست موثوقة هناك عمل كثير ينتظرنا داخل الجهاز التدريبي ولاعبون كثر يجب مراقبتهم".

وكان اللاعب الحدادي المحترف في صفوف فريق إشبيلية الإسباني، قد ظهر إلى جانب الحارس ياسين بونو وزميله يوسف النصيري، بجانب العلم المغربي والعلم الأمازيغي، بعد تتويج الفريق "الأندلسي" ببطولة الدوري الأوروبي على حساب فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وسبق لمنير الحدادي أن لعب للمنتخب الإسباني حوالي 13 دقيقة، تحت قيادة المدرب فيسنتي ديل بوسكي، في 8 شتنبر 2014 أمام مقدونيا، خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2016 بفرنسا.

ورغم عدم استدعائه مجددا للمنتخب الإسباني، إلا أن هذه المشاركة القصيرة تعني، وفقا للوائح الفيفا، حرمانه من ارتداء قميص أي منتخب آخر.

ولجأ منير الحدادي للاتحاد الدولي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضي" طاس" من أجل السماح له باللعب مع المنتخب المغربي، لكنه لم يحصل بعد على الضوء الأخضر للعب مع بلده الأصلي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال