القائمة

مختصرات

سعد الدين العثماني يستقبل وفدا من مجموعتين داعمتين لفلسطين

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

استقبل سعد الدين العثماني بصفته رئيسا للحكومة، وفدا من مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، والجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني، يوم أمس الخميس 27 غشت، بالمقر المركزي للحزب بالرباط.

وقال النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سليمان العمراني، في تصريح نقله الموقع الإلكتروني لحزب المصباح إن هذا اللقاء يأتي "للتعبير عن الشكر والاعتزاز، بالموقف الذي عبر عنه الأمين العام لحزب "المصباح"، خلال افتتاح الملتقى الوطني السادس عشر لشبيبة العدالة والتنمية، بشأن القضية الفلسطينية، وهو الموقف الذي سبقه موقف الأمانة العامة للحزب ضمن بلاغها الصادر بتاريخ 21 غشت الجاري".

وتابع المتحدث ذاته، أن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، نوه بهذه الزيارة، وأكد على الموقف الثابت للمغرب بكل مكوناته الداعم للقضية الفلسطينية، وشكر الهيئتين على ما تقومان به من أعمال مقدرة دعماً للقضية الفلسطينية، مسجلا أهمية مواصلتهما لجهود دعم العمل المدني المغربي، لصالح الدفاع عن القضية الفلسطينية.

يشار إلى أن هذا اللقاء، عرف على الخصوص، حضور سليمان العمراني، نائب الأمين لحزب "المصباح"، ومحمد زويتن ممثل حزب العدالة والتنمية في الشبكة المدنية لدعم فلسطين، وعبد القادر العلمي، منسق مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، ومحمد بنجلون الأندلسي رئيس الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال