القائمة

مختصرات

هل تم ترشيح المغربيين عادل العربي وبلال فلاح لإخراج سلسلة "سيدة مارفل" التي سيتم عرضها على ديزني +؟

نشر
عادل العربي وبلال فلاح
مدة القراءة: 1'

من المتوقع أن يقوم المخرجان البلجيكيان من أصل مغربي، عادل العربي وبلال فلاح، بإخراج حلقة واحدة على الأقل من سلسلة السيدة مارفل الجديدة التي سيتم عرضها على +Disney.

وبحسب موقع Unilad البريطاني، فإن الحلقة مدتها 60 دقيقة، رغم أنه "من غير المعروف حاليًا ما إذا كان الثنائي البلجيكي-المغربي سيخرجان المزيد".

تم تداول العديد من المعلومات منذ يونيو الماضي، والتي تفيد بأن المخرجين يجريان محادثات مع مارفل، لكن لم يكن هناك تأكيد على المشاريع التي يمكن أن يعملوا معا عليها.

لكن في 4 شتنبر، أعلن موقع "The Direct" عن الخبر، مشيرا إلى أن هذا المسلسل الجديد، الذي سيساهم المغربيان في إخراجه، سيبدأ إنتاجه هذا الخريف وسيستمر حتى ربيع 2021.

وأضاف المصدر نفسه أن سلسلة السيدة مارفل ستكون أول مسلسل للعملاق الأمريكي، بمشاركة شخصية رئيسية مسلمة.

وذكرت وسائل إعلام بلجيكية في يونيو الماضي أن المخرجين اللذان تم اكتشافهما من خلال فيلم "بلاك" وبعدها في الجزء الثالث من فيلم "باد بويز" الأمريكي الشهير، قاما بإخراج مسلسل جديد تم إنتاجه من طرف شركة Lunanime البلجيكية الهولندية لعرضه على القناة الفلمنكية VIER.

وتدور أحداث المسلسل المعنون بـ "الأرض"، حول شاب بلجيكي من أصل مغربي ترأس شركة والده لنقل الجثامين، والذي يبدو أنه وجد الحل للمشكلة التي تواجه الجالية المغربية في هذا البلد: الدفن في المغرب أو في بلجيكا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال