القائمة

أخبار

البطولة الوطنية: حوار إذاعي يجر الفيفا إلى التحقيق في التلاعب بالمباريات

فجر الحكم المغربي عبدو عبد الغفور فضيحة من العيار الثقيل، باتهامه في حوار إذاعي اللجنة المركزية للتحكيم وأعضاء جامعيين بالتلاعب في نتائج مقابلات البطولة الاحترافية ومقابلات الدرجة الثانية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ونتيجة لذلك طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من الحكم المغربي عبدو عبد الغفور، مده بالوثائق التي تؤكد ممارسته السابقة للتحكيم بالمغرب، بعد إرسال الأخير لملف يحمل اتهامات لأعضاء اللجنة المركزية للتحكيم بشأن التلاعب بنتائج مقابلات كرة القدم بالمغرب.

في المقابل أحمد غيبي عضو الجامعة الملكية لكرة القدم ورئيس لجنتي البرمجة والتحكيم، أعلن لجوءه للقضاء ضد الحكم عبد الغفور والإذاعة التي أجرت الحوار لكونهما اتهماه باتهامات باطلة و دون سند قانوني أضرت بسمعته.

ومن المتوقع ان يدخل وزير العدل و الحريات مصطفى الرميد على الخط، بطرح الملف على القضاء بعد توصله برسالة  من الحكم عبد الغفور، لاخباره بالموضوع، ومطالبته بفتح تحقيق عاجل في القضية المذكورة.

قضية جديدة من المتوقع ان تلقي بضلالها على البطولة الاحترافية المغربية ،التي تعاني اصلا من عدة مشاكل حيث سبق لفريق شباب المسيرة التهديد بالانسحاب من البطولة بسبب ما قال انه استهداف له من قبل اعضاء في لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال