القائمة

مختصرات

أزمور: الإعلان عن طلب عروض لإنجاز محطة معالجة المياه العادمة

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 أعلنت الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء وتدبير التطهير السائل بإقليمي الجديدة وسيدي بنور عن إطلاق طلب عروض لإنشاء واستغلال محطة معالجة المياه العادمة بأزمور.

وأوضح بلاغ للوكالة أن تقديرات التكاليف عن الخدمات مع احتساب الرسوم بالنسبة لإنجاز هذا المشروع تقدر بحوالي 140 مليون و70 ألف درهم بالنسبة للأشغال، و21 مليون و 779 ألف درهم بالنسبة للاستغلال لمدة ثلاث سنوات، مع تحديد مبلغ الضمانة المؤقتة في مبلغ مليون و700 ألف درهم.

وأضاف أن عملية فتح الأظرفة ستتم يوم 26 نونبر المقبل بمقرها الإداري بالجديدة، علما أنه يتعين على المهتمين بهذا العرض إيداع أظرفتهم إما بمكتب الضبط للوكالة، أو إرسالها عن طريق البريد المضمون، أو تسليمها في حضور لجنة طلبات العروض عند بداية الجلسة، وقبل فتح الأظرفة في حالة انتهاء حالة الطوارئ الصحية.

ويمكن تحميل ملف طلب عروض أثمان هذا المشروع وتصاميمه الستة انطلاقا من الموقع الإلكتروني (www.marchespublics. gov.ma )، على أن يكون محتوى الملف وشروط تقديمه ووضعه مطابقا لمقتضيات الفصول 27 ،29 و31 لنظام الصفقات العمومية للوكالة الذي دخل حيز التنفيذ بتاريخ فاتح أبريل 2015.

وتجدر الإشارة إلى أن جلسة فتح الأظرفة ستكون مغلقة خلال سريان حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بوباء كوفيد-19.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال