القائمة
تسجيل الدخول عالم المرأة رمضان راديو منتديات أخبار
مبروك تأهل الرجاء لنهائي البطولة العربية
12 يناير 2021 03:30
تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى المباراة النهائية لكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال لكرة القدم، عقب تغلبه على نادي الإسماعيلي المصري بثلاثة أهداف للاشئ، في المباراة التي جرت بينهما ،مساء اليوم الإثنين على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش، برسم إياب نصف النهاية.
وسجل أهداف فريق الرجاء البيضاوي محسن متولي (د 60 من ضربة جزاء) وبين مالانغو (د 67) ومحمود بنحليب (د 86).
وكانت مباراة الذهاب بين فريقي الرجاء والإسماعيلي في مدينة الإسماعيلية، انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد سجله اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف من ضربة جزاء.
وسيواجه فريق الرجاء في المباراة النهائية، فريق الاتحاد السعودي الذي تجاوز مواطنه الشباب في المربع الذهبي بالتعادل 2- 2 ذهابا ثم الفوز 2- 1 في لقاء الإياب


المزيد... : [www.yabiladi.ma]
12 يناير 2021 03:32
ألف مبروك تأهل الرجاء لمواجهة الاتحاد السعودي. تعويض كبير لخروج الفريق من دوري ابطال افريقيا هذا الموسم.



عدلت 1 مرة. آخر تعديل لها في 12/01/21 03:33 من طرف Adam Maher.
15 يناير 2021 01:34
الاتحاد العربي رفض الغاء بطاقة أحمد حجازي بالتالي لن يشارك مع الاتحاد السعودي في النهائي
23 يناير 2021 05:17
نجح شباب المحمدية، يوم الخميس الماضي، في ضم لاعب الرجاء البيضاوي، عمران فيدي، الذي يشغل مركز الظهير الأيمن، لصفوفه على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء في نهاية الموسم الجاري.

وأنهى الناديان عبر هذه الصفقة، فترة عصيبة من توتر العلاقات بينهما.

وكانت استقالة جواد الزيات من رئاسة الرجاء، قد مهدت لهذا التطبيع، إذ صرح هشام أيت منا، رئيس المحمدية، بعدها لوسائل إعلام مختلفة، بأن خلافاته كلها كانت مع الزيات، وليس مع الرجاء وجماهيره.

وظل أيت منا منذ توليه رئاسة شباب المحمدية، يستهدف الرجاء بتصريحاته، ويجهر بتعاطفه مع غريمه الوداد.

كما عرض على الزمالك المصري، خلال مواجهته للرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، استضافته والتكفل بإقامته، وظهر في صور مع لاعبيه أوناجم وبن شرقي، بعد انتصار الفريق الأبيض، وهو الأمر الذي أغضب الرجاويين.

وفي بداية الموسم، نجح أيت منا في ضم ناشئين من الرجاء، وهما يحيى لعمش وأسامة الزمراوي
15 مارس 2021 10:39
هناك بعض الأشياء التي يمكننا تقديرها عندما يتعلق الأمر بكرة القدم. أحب أن هناك فرقًا أظهرت أنها تتطور لكنها لا تزال تعمل بشكل جيد. إنه لأمر مدهش أن تراه والموهبة في مثل هذه السن المبكرة تحصل على فرصة للظهور ويمكنها بالتأكيد تحويلها إلى نجوم. فكر في لاعبين مثل ميسي أو مبابي أو رونالدو الذين تم اكتشافهم جميعًا وهم صغار وتحولوا إلى نجوم عندما تلقوا بعض العروض في سنوات مراهقتهم. أعلم أن هناك فرصة لخروج لاعب من هنا.
 
انظم ليابلادي على فايسبوك