القائمة

أخبار

2100 من شواذ العالم في زيارة لمسجد الحسن الثاني و مدينة مراكش

قالت يومية الخبر في عددها ليوم الإثنين 11 يونيو أن 2100 من شواذ العالم سيقومون بزيارة لمسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، و لمدينة مراكش أيضا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

فحسب يومية "الخبر" سيقوم أحد أكبر تجمعات الشواذ و السحاقيات في العالم، برحلة بحرية من شمال إسبانيا باتجاه المغرب، ومن ثم سيعودون أدراجهم باتجاه برشلونة، مرورا بجزيرة إيبيزا ثم مدينة فالنسيا، ومنها العودة إلى نقطة الإنطلاق ببرشلونة.

يذكر أن هذا التجمع الذي يضم مثليين و مثليات من مختلف الجنسيات، سبق له أن قام برحلات بحرية مماثلة، لكنها كانت أقل من حيث عدد المشاركين، نفس اليومية التي أوردت الخبر أضافت أن بلاغا لتجمع مثليي و مثليات العالم، قد أعلن أن هذه المغامرة الجديدة و الفريدة من نوعها، هي مغامرة خاصة بالمثليين، كما أنها ستعرف مشاركة 2100 فرد من مختلف دول العالم.

و يضيف نفس البلاغ أن هذه الرحلة ستتجه صوب الدار البيضاء التي وصفها بالمدينة السياحية الأكثر شهرة بالمغرب، ثم سيقوم المشاركون بالتجول في أسواق المدينة، ثم يكمل البلاغ قائلا أن هناك خيارين بعد ذلك فإما زيارة مسجد الحسن الثاني، أو التوجه إلى مدينة مراكش الساحرة.

dakchi lib9a lina fi hokomat benkiran
الكاتب : amatallah123
التاريخ : في 11 يونيو 2012 على 17h11
atbarkallah a3la benkiran wa alhokoma islamiya walayna anhachto ya latif oltof bina osafi almarrib wala abhal masahat rejal man haba wa dab jay 3andna + almasjid ca me degout wallah j'ai rien a dire hasbiya allah wa ni3ma alwakil