القائمة

أخبار

مراكش : سيدة تتزوج برجلين

قامت النيابة العامة بمدينة مراكش بإصدار أمر قصد الإستماع لسيدة من نفس المدسنة بعد زواجها من رجلين، على خلفية شكاية تقدم بها الزوج الثاني المقيم بالسويد.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

نقلا عن جريدة المساء فقد تم توجيه  تهمة  الزواج من رجلين عن طريق النصب والتزوير  لسيدة من مدينة مراكش يربطها عقد زواج شرعي بالزوج الأول المقيم بالديار البلجيكية، غير أنه لما تقدم المهاجر الآخر وافقت على الزواج به دون علمه بارتباطها، وذلك بعدما نجحت في استصدار شهادة مزورة تبث أنها لا تزال عازبة من مقاطعة "ازلي" بمراكش. 

وأوضح دفاع الزوج الثاني أن النازلة تتوفر على عناصر تكوينية في جريمتي النصب والتزوير، معتبرا أن موكله تم النصب عليه عن طريق التزوير لعقد الزواج الثاني على الرغم من أن المتهمة متزوجة، وهو ما خلق متاعب للمشتكي الذي ظل يتنقل بين السويد والمغرب لحل مشاكله الإدارية وفسخ العقد. 

وينتظر أن يطيح هذا الملف، وفق نفس المصدر، ببعض المسؤولن المتورطين في تزوير تلك الوثيقة على خلفية التحقيق الذي فتحته النيابة العامة والتي أمرت بالإستماع إلى مسؤولين وعون سلطة بالمقاطعة المذكورة إضافة إلى والد الزوجة الذي وافق بصفة رسمية على الزواج الثاني لابنته على الرغم من زواجها. 

شي عجب غادي يخلق فالدنيا
الكاتب : zouba34
التاريخ : في 24 دجنبر 2012 على 19h21
الله يدينا فالضو و خلاص مادام الاب و النت تافقوا ع معصية الخالق ما بقى ما يعجب فهاد الدنيا يارب تلطف بنا هذا ما كان
sama
الكاتب : jandouba
التاريخ : في 01 شتنبر 2012 على 13h04
وش هي مراكشية ؟؟؟ ما حكموش عليها م والو هي وباها
من بعد هذا الجريمة الشنيعة اش من دين متبعين