القائمة

أخبار

رجاء بني ملال يعلق مشاركته في البطولة احتجاجا على الجامعة

أعلن عبد الرفيع كرومي رئيس فريق رجاء بني ملال عن تعليق مشاركة فريقه في القسم االثاني من البطولة الوطنية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأضاف موقع "كورة" الالكتروني نقلا عن رئيس الفريق الملالي قوله إن هذا القرار اتخذ بإجماع أعضاء الإدارة جاء احتجاجا على تأخر موعد الحسم في القضية المعروضة على أنظار القضاء بخصوص التلاعب في نتيجة مباراة النادي القنيطري ورجاء بني ملال.

ونقل نفس الموقع عن كرومي قوله "سنلجأ إلى القضاء من أجل إنصافنا في هذا الملف.. لا يعقل ألا تتحمل الجامعة مسؤوليته في حسم هذا الملف.. وضعية كرة القدم المغربية غير صحية وتشهد وضعا مترديا"..

علما أنه  منذ نهاية الموسم الماضي وفريقي النادي المكناسي ورجاء بني ملال الذين لم يتمكنا من الحفاظ على مكانتهما في قسم الصفوة يطالبون بتعويض فريق النادي القنيطري في القسم الوطني الأول، بعد الاتهامات التي وجهت لمسؤولي الكاك بإرشاء العديد من لاعبي رجاء بني ملال خلال المباراة المصيرية بين فريقهم والفريق الملالي برسم الدورة 29 من بطولة الموسم الفارط.

رجاء بني ملال و تعليق مشاركته في البطولة..
الكاتب : lembirikovich
التاريخ : في 21 غشت 2013 على 12h14
ان رئيس النادي القنيطري و الذي هو عضو مؤثر في الجامعة يريد فرض الامر الواقع على فريقي رجاء بني ملال و الكوديم. فمتى ستنسلخ هذه المناورات الرديئة عن كرة القدم المغربية و الضرب على ايدي الفاسدين الذين يستغلون كل الفرص و لو كانت منحطة للفوز بالمباريات بالاسلوب الذي اتخذه رئيس الفريق القنيطري بشراء بعض منعدمي الضمير.???
فكلنا مع الفريق الملالي في محنته هاته امام مافيا التلاعب بالمباريات. فلو وقع هذا في دولة متقدمة لضرب على ايدي المتلاعبين وقته. و لن يتركوا الوقت يمر من اجل التناسي. فنحن نعرف اشد المعرفة ما تاثير رئيس الفريق القنيطري على باقي اعضاء الجامعة فهو يسيرهم باراضته و حسب هواه.!!!