القائمة

أخبار

مسؤول حزبي يجرد فتاة من ملابسها ويسكب عليها الخمر، بسبب رفضها الرقص معه

ذكرت جريدة المساء في عددها لنهاية الأسبوع أن أقدم مسؤولا حزبيا رفيع المستوى أقدم على أفعال مشينة داخل ملهى ليلي بمنطقة جليز بمراكش ليلة رأس السنة، بعدما قام بتعرية فتاة من رواد الملهى وصب على جسدها بالكامل شراب الشامبانيا عقابا لها على رفضها الرقص والسهر معه.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأضافت الجريدة أن بعضا ممن شاهدوا تلك الواقعة التي استنكرها عدد ممن حضروا السهرة، المُنظمة من قِبل الملهى الليلي، فإن المسؤول الحزبي الذي ينتمي لأحد الأحزاب المعارضة لحكومة بنكيران، قام باحتساء كمية كبيرة من الخمر رفقة بعض الفتيات، ورقص على أنغام الأغاني الشعبية تارة والشرقية تارة أخرى، لكن رفض فتاة تُدعى "هناء" الرقص والسهر معه، رغم إغرائها بمبلغ مالي، جعله يستشيط غضبا ويلجأ إلى "شرع يديه". تقول المساء.

وحسب مصادر المساء أيضا، فإن سبب رفض تلك الفتاة يرجع إلى أن المسؤول المذكور "كيحيح" في آخر السهرة" ويسلب الفتاة التي تكون معه المبالغ المالية التي تحصل عليها" وهو ما جعل "هناء" تختار قضاء الليلة مع بعض الشباب الذين لم تكن تتجاوز أعمارهم العقد الثالث.

ذلك الرفض، لم يعجب المسؤول الحزبي، فتوجه صوب الفتاة وقام بتمزيق ملابسها الشفافة، كما جردها من ملابسها الداخلية، وهددها بالعبث بجسدها إن هي تحركت، قبل أن يجلب قنينة شامبانيا ويسكبها فوق رأسها، مما جعلها تصرخ بقوة وتشرع في البكاء.

الغريب أن الشباب الذين كانت الفتاة تقضي معهم السهرة لم يُحركوا ساكنا أو يُبدوا أي رد فعل، خوفا من بطش المسؤول الحزبي المعروف. وقد أثار هذا الموقف ضحك بعض الفتيات اللواتي كن بصحبة المسؤول الحزبي المعروف في مراكش.

...
الكاتب : warrior4just
التاريخ : في 05 يناير 2014 على 00h42
هدا ما يستحقه العاهرات في الملاهي الليلية
...
الكاتب : AntiFindus
التاريخ : في 04 يناير 2014 على 19h37
الرجال وعلاش كادة :D