القائمة

أخبار

الممثل المصري حسن حسني يرفض الاعتذار للمغاربة بعد إساءته لهم [فيديو]

رفض الممثل المصري المعروف حسن حسني، تقديم اعتذار للمغاربة، وذلك بعدما أثار فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يشبه فيه المغرب بـ"مطعم جنسي"، جدلا واسعا وموجة غضب عند المغاربة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال الإعلامي المصري وائل الإبراشي، أثناء تقديمه لبرنامجه التلفزيوني "العاشرة مساء"، الذي تبثه فضائية "دريم" المصرية، إنه اتصل بالممثل المصري حسني حسني من أجل إقناعه بتقديم اعتذار عما بدر منه للمغاربة، وأضاف إلا أنه رفض ذلك، وخاطبه قائلا "مش حتكلم".

وقال الأبراشي إن حسني تسبب في حالة "غضب في أوساط المغربيات"، مضيفا أن "العلاقات بين الدول يمكن أن تتعرض لهزات من هذا النوع، لذلك اتصلنا بحسن حسني ليقدم اعتذارا".

وزاد قائلا  "كما لا نقبل أن نتلقى الشتائم من دول أخرى يجب علينا بدورنا أن لا نسيء للآخرين، لذلك يجب على الفنان الكبير حسن حسني أن يعتذر، لأنه حينما تتسبب في خلق حالة غضب عليك أن تتحدث وتوضح".      

وكان الفنان المصري حسن حسني قد ظهر في شريط فيديو، نشر على موقع "اليوتيوب" قبل أيام، وهو يتحدث مع الفنان السعودي المقيم في مصر عبد المجيد الرهيدي، حيث توجه هذا الأخير بالكلام إلى الفنان المصري قائلا "يا حاج عاوز أتجوز تعبت وأروح على المغرب شهــر عسل".

ورد الممثل المصري كما يظهر الشريط الذي يبدو أنه التقط بواسطة كاميرا هاتف نقال، بكثير من السخرية قائلا "في واحد يروح على مطعم ومعــه سندويتش"، في إشارة من حسني إلى أن المغرب بلد يشبه "مطعما جنسيا" يلبي  كل رغبات زبنائه، لينخرط الممثلين معا في موجة من الضحك.

وأثار الشريط الذي تبادله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سخطا عارما في وسط المغاربة، حيث اعتبر البعض أن الإساءات المتكررة من قبل الفنانين المصريين للمغرب مقصودة، وطالبوا حسن حسني بالاعتذار للشعب المغربي، فيما رأى البعض الآخر أنه حادث معزول لا يجب تضخيمه.

!!!.Bien voilà
الكاتب : motao-1
التاريخ : في 11 غشت 2015 على 11h58
Bien voilà le résultat quand on donne trop d'importance à des gens qui ne le mérite pas, il m'arrive des fois de voir sur 2M les artistes égyptiens traités en VIP haut de gamme par les orgasateurs d'évennement artistique au Maroc. Même quand ces gens viennent en privé on les accueille et on les traite comme des hommes d'état. Hassan Housni n'est pas le premier à salir le Maroc par des propos insultant, d'autres l'ont fait avant lui. je me demande pouquoi ce déchainement contre nous. Est ce que ça a une relation avec l'arrivée au pouvoir d'ALSSISSI. J'étais en Égypte et je peux vous dire qu'ils sont tous des profiteurs. A l'avenir on doit nous comporter dignement et ne plus accorder de l'importance à ceux qui ne le mérite pas