القائمة

أخبار

رسميا: هذا هو سبب مغادرة الاسرة الحاكمة لقطر المغرب على عجل

بعدما أثار خبر مغادرة الاسرة الحاكمة في قطر المغرب على عجل باتجاه سويسرا موجة من الجدل، أعلنت الحكومة القطرية في بيان لها مساء يوم أمس الإثنين أن أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أُصيب بكسر في الرجل بينما كان يمضي عطلة في المغرب.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأَضافت الحكومة القطرية أن "الأمير الأب الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، نقل في 26 دجنبر، بالطائرة إلى زوريخ في سويسرا" لمعالجته بشكل عاجل من كسر في الرجل عندما كان في عطلة، وأضافت أن الشيخ حمد خضع لعملية ناجحة ويمضي حالياً فترة نقاهة.

وكانت الاسرة الحاكمة في قطر تمضي فترة إجازة بمدينة إفران، قبل أن تنهي العطلة على عجل وتتوجه إلى سويسرا.

وسبق لمسؤول بالمكتب          الفيديرالي للطيران المدني في سويسرا، أن أكد أن طائرات عدة في ملكية الأسرة الحاكمة في قطر حطّت ليلة الجمعة السبت الماضيين في زوريخ بسبب حالة صحية طارئة دون أن يعطي تفاصيل أخرى.

وسبق أيضا لصحيفة "تاغيس إنتسايغر" السويسرية أن كشفت أن طائرة من نوع إيرباص قادمة من مدينة مراكش، حطت بعد منتصف ليلة الجمعة في زوريخ، وتلتها طائرتان أخريان واحدة منهما مجهزة بمعدات طبية، تملكهما الأسرة الحاكمة في قطر. ووصلت بعدهما ست طائرات قادمة من العاصمة القطرية الدوحة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال
الشفاء العاجل باذن الله
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 29 دجنبر 2015 على 18h22
نتمنى للامير القطري الشفاء العاجل ولاسرته عطلة طيبة اينما كانوا وايفران وكل المغرب يرحب بهم في اي وقت =اهلا وسهلا في بلادكم المغرب