القائمة

مختصرات

الجزائر: مسؤولون حكوميون يشاركون في احتفالات عيد العرش بالسفارة المغربية

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أقام سفير المغرب في الجزائر السيد لحسن عبد الخالق، مساء أمس الاثنين، حفل استقبال بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لعيد العرش.

ومثل الحكومة الجزائرية في هذا الحفل وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية السيد نور الدين بدوي ووزير الأوقاف والشؤون الدينية السيد محمد عيسى.

وبهذه المناسبة، طلب الوزيران الجزائريان باسم رئيس الجمهورية والحكومة الجزائرية، من سفير المغرب، رفع التهاني والتبريكات إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس والمتمنيات لجلالته بطول العمر ودوام الصحة والعافية، وللشعب المغربي بمزيد من التقدم والازدهار.

وتميز هذا الحفل أيضا بحضور مسؤولين من مختلف القطاعات، من بينهم رئيس المجلس الإسلامي الأعلى التابع لرئاسة الجمهورية السيد غلام الله بوعبد الله، ورئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان السيدة فافا سيد لخضر بن زروقي .

كما حضر الحفل موظفون سامون من مختلف الوزارات وقيادات من البرلمان وممثلو الأحزاب وعدد كبير من أعضاء السلك الدبلوماسي وممثلو المنظمات الدولية والإقليمية المعتمدون في الجزائر وممثلو عدد من الغرف المهنية والشركات والمؤسسات العمومية والخاصة وعدد من الوزراء والنواب السابقين.

وشارك في الحفل أفراد من الجالية المغربية بالجزائر الذين التمسوا من سفير المغرب أن يرفع إلى مقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، آيات ولائهم وإخلاصهم وتشبثهم بأهداب العرش العلوي المجيد.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال