القائمة

أخبار

دنيا باطما تخذل جمهورها و تغني بأحد الملاهي الليلية (فيديو)

شاركت دنيا باطما الفنانة المغربية التي حازت شهرة كبيرة بعدما شاركت في برنامج غنائي بث على قناة "إم بي سي"، في إحدى السهرات الخاصة في ملهى ليلي ، بحضور جمهور أغلبه ينتمي لدول خليجية.

نشر
صورة لدنيا قبل بداية الحفل
مدة القراءة: 1'

بعدما صرحت  أنها لن تسلك الطريق الذي سلكه العديد من الفنانين، كالمغني المغربي الشاب عبد العالي أنور، في إشارة منها إلى الغناء في الملاهي الليلية، تراجعت دنيا عن موقفها و أحيت حفلا ساهرا بأحد الملاهي الليلية بمراكش.

فيوم الجمعة الماضي غنت المغنية المغربية الواعدة دنيا باطما، في ملهى ليلي بأحد الفنادق المصنفة ضمن فنادق الخمسة نجوم بمراكش.

مصادر صحفية تناقلت الخبر  وقالت أن باطما قبلت الغناء بهذا الملهى مقابل 150.000 درهم، تقاسمتها مع الشركة الراعية لها "بلاتينيوم"، و كانت قد تواردت أخبار تفيد بأن شركة اتصالات المغرب رفضت في وقت سابق مشاركة دنيا في احياء هذه السهرة بموجب العقد الإشهاري الذي يجمع الطرفين، لكنها سرعان ما تراجعت عن قرارها.

أما بخصوص نسبة الحضور، فلم تتجاوز 45 في المائة، و جلهم ينتمون لدول خليجية، و السبب يرجع إلى ثمن المائدة الواحدة الذي حدد ما بين 12.000 و 25.000 درهم.

وكانت دنيا باطما قد اشترطت على المنظمين عدم مشاركة اي فنان في هذه السهرة الخاصة، كما فرضت عليهم الإقامة بسويت روايال بالفندق المذكور. 


دنيا رائعة
الكاتب : latifa
التاريخ : في 14 يونيو 2012 على 13h03
مانكرش حتى انا ملى سمعت خديت موقف من دنيا مابغيتهاش تنزل داك المستوى ولكن ملى شفت الفيديو و شفت ناس محترمين فالسهرة و ماشى ملهى ليلي عجبني الحال و تبارك الله عليها دنيا ديما دنيا
délit
الكاتب : dpr
التاريخ : في 01 يونيو 2012 على 01h17
Bonjour,
Nous vous informons que votre article feras l'objet d'une demande de poursuite judiciaire de la part de notre association,nous ferons intervenir la justice inchaalah, puisque l'information est entierement fausse aprés vérification.
makay3jbnich dolme
الكاتب : asmae
التاريخ : في 30 ماي 2012 على 14h34
ewa zebl hewa li khela bladek fe 3alali we kolchi kayhder 3la maghribe fe aye balad kan we zebl hewa li khelak tedkhl l had sef7a we te7l femek be had hedra we zebl hewa li khela sa7afa tehl femha we zebl hewa li khela aktariya mesakne mal9awech cheno yektbo we bdawe mesakne yetmchrlo we ye9olo hedra kolha kedobe we zebl kay9ol lkolchi rebi yekhlso 3la had lekdobe we bohtane walakin haba kaydel 3la rira we le7sed li fe9lobkome
3lach had lkdobe
الكاتب : asmae
التاريخ : في 30 ماي 2012 على 14h22
والله ما بعرف هدا الكره لي دنيا والله حرام علاش كتبتوا هاد شيء لي كولو كدوب وزيادة فالهضرة علاش ملي غنات هي كابريهات قالو في النشرة اوطيل 5نجوم بمراكش .تركوا بنت فحالهاا حرام تخصرولهاا صورتها بلكدوب ديالكوم ولله حرام ربي يحاسبكوم على هاد شي
كبرتو الشان الزبل
الكاتب : Ana
التاريخ : في 28 ماي 2012 على 18h21
أنا ما عرفت هاد البلاد واش كولشي تقاد فيها حتى متبعين هاد المومسات
وهزينا راية البلاد بكري بحال هاد القماقم