القائمة

أخبار

دنيا باطما تخذل جمهورها و تغني بأحد الملاهي الليلية (فيديو)

شاركت دنيا باطما الفنانة المغربية التي حازت شهرة كبيرة بعدما شاركت في برنامج غنائي بث على قناة "إم بي سي"، في إحدى السهرات الخاصة في ملهى ليلي ، بحضور جمهور أغلبه ينتمي لدول خليجية.

نشر
صورة لدنيا قبل بداية الحفل
مدة القراءة: 1'

بعدما صرحت  أنها لن تسلك الطريق الذي سلكه العديد من الفنانين، كالمغني المغربي الشاب عبد العالي أنور، في إشارة منها إلى الغناء في الملاهي الليلية، تراجعت دنيا عن موقفها و أحيت حفلا ساهرا بأحد الملاهي الليلية بمراكش.

فيوم الجمعة الماضي غنت المغنية المغربية الواعدة دنيا باطما، في ملهى ليلي بأحد الفنادق المصنفة ضمن فنادق الخمسة نجوم بمراكش.

مصادر صحفية تناقلت الخبر  وقالت أن باطما قبلت الغناء بهذا الملهى مقابل 150.000 درهم، تقاسمتها مع الشركة الراعية لها "بلاتينيوم"، و كانت قد تواردت أخبار تفيد بأن شركة اتصالات المغرب رفضت في وقت سابق مشاركة دنيا في احياء هذه السهرة بموجب العقد الإشهاري الذي يجمع الطرفين، لكنها سرعان ما تراجعت عن قرارها.

أما بخصوص نسبة الحضور، فلم تتجاوز 45 في المائة، و جلهم ينتمون لدول خليجية، و السبب يرجع إلى ثمن المائدة الواحدة الذي حدد ما بين 12.000 و 25.000 درهم.

وكانت دنيا باطما قد اشترطت على المنظمين عدم مشاركة اي فنان في هذه السهرة الخاصة، كما فرضت عليهم الإقامة بسويت روايال بالفندق المذكور. 


matal
الكاتب : tetouani
التاريخ : في 01 يوليوز 2012 على 13h01
ki 9ol el matal: zine ki 7chem 3la zino w el khayeb re ida hdar allah.
doniya batma
الكاتب : ahlam
التاريخ : في 30 يونيو 2012 على 21h42
alah yihdi maklak siri tobi o rag3i latrik hsan lik alkayba
ewa
الكاتب : norlhoda
التاريخ : في 26 يونيو 2012 على 16h18
ewa x4angol maderti reba7;assassan had tri9 mamenha fayda.ewa lah yehdek w yerod bik
donya batma
الكاتب : ahmad
التاريخ : في 20 يونيو 2012 على 00h15
ana tangol ldik donya wellah makathechmi
chewwahti b lemgharba. men baba nnassiha tangol liha rjo3 lellah wa ra dik ttissalat lmaghrib li kayeshab lik 3tatek 9ima raha teyhat lek men 9mtek machi 3tatek 9ima odik joj frank li chedditi d sofitel radi tssalla lik o temchi m3aha karamtek
دنيا باطمة
الكاتب : AHMAD
التاريخ : في 20 يونيو 2012 على 00h03
ايتها الفيهة رجعي للي خلقك