القائمة

أخبار

دنيا باطما تخذل جمهورها و تغني بأحد الملاهي الليلية (فيديو)

شاركت دنيا باطما الفنانة المغربية التي حازت شهرة كبيرة بعدما شاركت في برنامج غنائي بث على قناة "إم بي سي"، في إحدى السهرات الخاصة في ملهى ليلي ، بحضور جمهور أغلبه ينتمي لدول خليجية.

نشر
صورة لدنيا قبل بداية الحفل
مدة القراءة: 1'

بعدما صرحت  أنها لن تسلك الطريق الذي سلكه العديد من الفنانين، كالمغني المغربي الشاب عبد العالي أنور، في إشارة منها إلى الغناء في الملاهي الليلية، تراجعت دنيا عن موقفها و أحيت حفلا ساهرا بأحد الملاهي الليلية بمراكش.

فيوم الجمعة الماضي غنت المغنية المغربية الواعدة دنيا باطما، في ملهى ليلي بأحد الفنادق المصنفة ضمن فنادق الخمسة نجوم بمراكش.

مصادر صحفية تناقلت الخبر  وقالت أن باطما قبلت الغناء بهذا الملهى مقابل 150.000 درهم، تقاسمتها مع الشركة الراعية لها "بلاتينيوم"، و كانت قد تواردت أخبار تفيد بأن شركة اتصالات المغرب رفضت في وقت سابق مشاركة دنيا في احياء هذه السهرة بموجب العقد الإشهاري الذي يجمع الطرفين، لكنها سرعان ما تراجعت عن قرارها.

أما بخصوص نسبة الحضور، فلم تتجاوز 45 في المائة، و جلهم ينتمون لدول خليجية، و السبب يرجع إلى ثمن المائدة الواحدة الذي حدد ما بين 12.000 و 25.000 درهم.

وكانت دنيا باطما قد اشترطت على المنظمين عدم مشاركة اي فنان في هذه السهرة الخاصة، كما فرضت عليهم الإقامة بسويت روايال بالفندق المذكور. 


نــهــيــق الـحــمــا رة
الكاتب : خليل
التاريخ : في 09 غشت 2012 على 06h12
ما بقيتش عارف واش أنا ولا لكيسمع لهاد المعوقة حمق هذا صوت هذا وعاد قاليك 2 ديال لمليون لطابلة هاد لفلوس نشري بهم كمبيوتر أخرموديل معاه عاماين ديال لكونكسيون ونسمع ليبغيت وكون غير كان شي زين ماسخة من عن ربي دايرا كيف شي رتيلة الله يهدينا
france
الكاتب : mohammed adib
التاريخ : في 08 غشت 2012 على 12h03
BKAT FAL HADRA
DOUNYA LBATMA TAH2T MANE NADAR DYAL BEZZAF DYAL LES MAROCAINS déja car elle parle bcp pour rien w fouk hatchi kamel elle a dit qu'elle est pas comme les autres et jamais elle va chanté dans des peub ou des salles d'hotel ,et là c'est ce qu'elle est entrein de faire.
le premium ou les investisseurs saoudiens et on connait tous comment çà va finir.hhhhhhhhhhhhh
matamache
الكاتب : SANAE
التاريخ : في 23 يوليوز 2012 على 16h08
7na t3atafna m3a batma 7it marocaine c est tout ama southa sara7a 3ayane on dirait une chevre qui chante hhhhh

قول الحق
الكاتب : عبد القادر
التاريخ : في 09 يوليوز 2012 على 18h14
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم .ياتي زمان على امتي يستحلون فيه الحل و الحرير و المعازف و الحديث صحيح وواضح اللهم اهدا امة الاسلام لرجوع الى الحق امين.
donya batma
الكاتب : meryem
التاريخ : في 04 يوليوز 2012 على 23h41
ach had chi adonya batma tayyahti bkimtak konna fakhourin bik mé khdaltina nti soutek machi dyal malahi walla 3mawak laflous !!! dommage