القائمة

مختصرات  

حكيم زياش يتهم وزير الشباب والرياضة بالكذب

نشر
لاعب المنتخب الوطني المغربي حكيم زياش
مدة القراءة: 2'

أرجع رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، خلال جلسة عمومية في مجلس النواب اليوم الاثنين، إقصاء المنتخب المغربي لكرة القدم من الدور الثاني من كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها مصر، إلى الحظ الذي لم يقف على حد قوله بجانب أسود الأطلس.

 وقال في رده على أسئلة النواب "مثل جميع المغاربة تأسفنا على خروج المغرب من الدور الثاني"، وتابع أن "الجامعة أنشأت لجنة تقنية من أجل الوقوف على أسباب الإقصاء"، وواصل حديثه قائلا "من الأسباب الحظ لم يكن معنا".

وزاد قائلا "أحسن فريق على المستوى التقني هو الفريق الوطني، وهذا ما كنت أسمعه من عند جميع المسؤولين الذين كانوا يهابون "الفريق الوطني".

وتطرق لضربة الجزاء التي أهدرها اللاعب حكيم زياش في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بالمنتخب البينيني وقال "عمالقة كرة القدم لم يسجلوا ضربات في لحظات ضغط  (...) لاعبنا وقع له توتر ولم يسجل والغالب الله".

واسترسل قائلا "مجموعة طلبت الاعتزال نظرا لما تتعرض له من قصف"، وعاد للحديث عن زياش بالقول "زياش 23 مكالمة هاتفية وهو لا يرد، ويقول بأنه لن يكمل في هذه الظروف"، ووصفه بأنه "لاعب كبير من أحسن اللاعبين على المستوى الدولي، الجميع يعترف، بالدور الذي لعبه زياش". وأرجع إضاعته لضربة الجزاء لـ"التقواس". 

ولم يتأخر رد حكيم زياش على الطالبي العلمي، وكتب تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" قال فيها "في المرة القادمة، إذا أردت أن تأتي بقصة ما، فيجب أن تكون صحيحة، لا يجب ان تأتي بالأكاذيب". وأرفق زياش تدوينته بصورة للطالبي العلمي وتحتها صور تعبيرية لـ"مهرج".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال